النجمة مادلين طبر

بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما والتليفزيون وانطلاقتها العالمية في هوليوود ، اعتمادا على موهبتها الفذة وذكائها الفطري، تعتزم النجمة مادلين طبر العودة للظهور كمقدمة برامج ، بعد النجاح الذي حققته في بداية مشوارها كمقدمة برامج بارعة كان لها الصيت الذائع لسنوات طويلة على الشاشات العربية ، كي تبرهن لجمهورها قدرتها على النجاح في التمثيل والمجال الإعلامي على حد سواء.
وقررت مادلين طبر- كما ذكرت للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن تكرر تجربتها الناجحة كمقدمة برامج بارعة بعد أن اشتاقت إلي هذا المجال من خلال برنامج استعراضي راقي وهادف ذو قيمة كبيرة في العالم العربي بعنوان "ورد" ، موضحة أن برنامجها الجديد يحقق المعادلة الصعبة ، حيث يجمع بين المعلومة المفيدة وبهجة الاستعراض الضخم.
وقالت إنها بعد الانتهاء من جلسات العمل الخاصة بالبرنامج ، وقعت في حيرة بالغة في تقديم البرنامج على فضائيات دبي أو أبوظبي- سي بي سي أو الحياة ، وخاصة بعد أن أبدت أكثر من جهة ترحيبها بتنفيذ فكرة البرنامج غير التقليدية.
وأشارت إلي أن الاستعدادات لهذا البرنامج الضخم قد بدأت منذ فترة طويلة بعد أن قامت بتسجيل فكرته ، مع طاقم كبير من المعدين المصريين ، لكل فقرة معد خاص بها إيمانا منها بالتخصص.