الشيخ أحمد بن صقر القاسمي

شهد االشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة جمارك برأس الخيمة رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة مساء أمس الأمسية الوطنية " فخر الوطن " على خشبة مسرح جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة بمناسبة يوم الشهيد.

وأكد خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية أن اليوم الوطني يعتبر حدث مشرق في مسيرتنا الحضارية ولدولتنا التي تسير على نهج قويم كان له أكبر الأثر في أن تنعم بالاستقرار السياسي والازدهار الاقتصادي والعلاقات الدولية القائمة على الاعتدال والتوازن ونصرة الشرعية.

وقال أن شهداء الوطن الذي دافعوا بأرواحهم ودمائهم عن الحق سيبقون خالدين في ذاكرة الوطن وفي قلوب وعقول المواطنين وأجيال الغد التي ستتخذ من تضحياتهم وبطولاتهم المعاني والعبر.. مشيرا إلى مساعي الجمعية في تقديم برامج وخدمات اجتماعية وتربوية وثقافية متنوعة لكافة فئات وشرائح المجتمع بهدف تعزيز الهوية الوطنية و والولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته الحكيمة.

وتمحور الأوبريت - أخراج عبد الله أبو عابد ولحن الفنان طارش الهاشمي وكلمات مطر رمضان والهندسة الصوتية لراشد محمد -.. حول الدور البطولي الذي جسده شهداء الإمارات في اليمن الشقيق وموقف القيادة الرشيدة الداعم ووقوفها المشرف إلى جانب أسر الشهداء .