شركة ماركة

 استأجرت شركة ماركة مساحات لأربع منافذ ضمن مشروع سيتي ووك الذي تنفذه شركة مراس القابضة في دبي. وستخصص ماركة المساحات المستأجرة ضمن مشروع سيتي ووك لافتتاح متاجر لمنتجات الأزياء الخاصة بأربع علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل كلاً من "سونيا باي سونيا ريكيل"، "بيرانيس"، "إيسنسيال أنتويرب" بالإضافة إلى علامة رابعة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
وكشف الرئيس التنفيذي لشركة ماركة نيك بيل،أن ماركة تعتزم افتتاح أربعة منافذ للتجزئة في المرحلة الثانية من مشروع مركز سيتي ووك التجاري الذي يحظى بشعبية كبيرة ويتمتع بموقع استراتيجي يؤهله لاستقطاب أعداد غفيرة من المتسوقين وعشاق الموضة».
ويمتاز مشروع سيتي ووك الذي تغطي المرحلة الأولى منه مساحات للبيع بالتجزئة، تطل على ممشى مزروع بالأشجار على نمط المنتجعات الأوروبية الفاخرة، ويجري تطوير المشروع ليكون بمثابة وجهة فريدة للتسوق وتناول أشهى الوجبات، حيث سيمتد لدى إنجازه واجهة بطول 1.3 كليو متر تشمل المتاجر، المطاعم والمقاهي، ومرافق متنوعة للترفيه العائلي.
أضاف: بلغ قطاع التجزئة في دبي مرحلة متقدمة من التطور والنضج، شهد السوق تطورات مهمة كان من أبرز ملامحها التحول من تجارب مراكز التسوق التقليدية إلى مفهوم التسوق الأكثر خصوصية ومتعة وتركيزا على احتياجات نخبة المتسوقين. وقد تمكن سيتي ووك من ترسيخ مكانته سريعا كوجهة التسوق ونمط الحياة الأولى للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء، بحيث بات وجهة مثالية للالتقاء، ويسرنا أن يضم المشروع عددًا من أول منافذ التجزئة التي ستفتتحها شركة ماركة".
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة ماركة أن اختيار الشركة لهذا الموقع المتميز لافتتاح 4 متاجر للأزياء الراقية يجسد طموحاتها بتبوؤ مكانة الصدارة ضمن قطاعي التجزئة والضيافة في الإمارات وبقية منطقة مجلس التعاون خلال فترة زمنية قصيرة، مشيرًا إلى أن الشركة ستعلن تباعا عن خططها لافتتاح المزيد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.
حيث تعتمد الشركة في هذا المجال نهجًا تستهدف تحقيق نمو قوي من خلال مزيج متوازن من عمليات التملك، إبرام اتفاقيات امتياز مع علامات رائدة في قطاع التجزئة وابتكار مفاهيم متفردة في هذا القطاع مع شركاء يتمتعون بسمعة عالمية. كانت الشركة أعلنت استئجار مساحات لافتتاح 4 منافذ في 3 مواقع متميزة تشمل ياس مول في أبوظبي، ومشروع الشاطئ التابع لشركة مراس ضمن منطقة مرسى دبي ومركز تسوق الجاليريا في دبي.
وحصلت ماركة على امتيازات عدد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بما في ذلك علامة كريستيانو رونالدو للأحذية CR7 Footwear وعلامات شهيرة في عالم الموضة مثل "سونيا باي سونيا ريكيل" ، "لوريل" ، "فايل" "بيرانيس" و"إيسنسيال أنتويرب".
يتوقع أن تشهد شركة ماركة نموًا متسارعًا في أنشطتها وعملياتها في الإمارات خلال الشهور المقبلة، مع قيامها باستئجار المزيد من المنافذ في أبوظبي ودبي، تماشيا مع خططها لترسيخ وجودها بشكل سريع في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق نمو متسارع في إيراداتها، تماشياً مع توقعات وتطلعات مساهميها.