ماركة  تستأجر 4 منافذ بمشروع سيتي ووك في دبي
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" ماركة " تستأجر 4 منافذ بمشروع سيتي ووك في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " ماركة " تستأجر 4 منافذ بمشروع سيتي ووك في دبي

شركة ماركة
دبي - صوت الإمارات

 استأجرت شركة ماركة مساحات لأربع منافذ ضمن مشروع سيتي ووك الذي تنفذه شركة مراس القابضة في دبي. وستخصص ماركة المساحات المستأجرة ضمن مشروع سيتي ووك لافتتاح متاجر لمنتجات الأزياء الخاصة بأربع علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل كلاً من "سونيا باي سونيا ريكيل"، "بيرانيس"، "إيسنسيال أنتويرب" بالإضافة إلى علامة رابعة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
وكشف الرئيس التنفيذي لشركة ماركة نيك بيل،أن ماركة تعتزم افتتاح أربعة منافذ للتجزئة في المرحلة الثانية من مشروع مركز سيتي ووك التجاري الذي يحظى بشعبية كبيرة ويتمتع بموقع استراتيجي يؤهله لاستقطاب أعداد غفيرة من المتسوقين وعشاق الموضة».
ويمتاز مشروع سيتي ووك الذي تغطي المرحلة الأولى منه مساحات للبيع بالتجزئة، تطل على ممشى مزروع بالأشجار على نمط المنتجعات الأوروبية الفاخرة، ويجري تطوير المشروع ليكون بمثابة وجهة فريدة للتسوق وتناول أشهى الوجبات، حيث سيمتد لدى إنجازه واجهة بطول 1.3 كليو متر تشمل المتاجر، المطاعم والمقاهي، ومرافق متنوعة للترفيه العائلي.
أضاف: بلغ قطاع التجزئة في دبي مرحلة متقدمة من التطور والنضج، شهد السوق تطورات مهمة كان من أبرز ملامحها التحول من تجارب مراكز التسوق التقليدية إلى مفهوم التسوق الأكثر خصوصية ومتعة وتركيزا على احتياجات نخبة المتسوقين. وقد تمكن سيتي ووك من ترسيخ مكانته سريعا كوجهة التسوق ونمط الحياة الأولى للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء، بحيث بات وجهة مثالية للالتقاء، ويسرنا أن يضم المشروع عددًا من أول منافذ التجزئة التي ستفتتحها شركة ماركة".
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة ماركة أن اختيار الشركة لهذا الموقع المتميز لافتتاح 4 متاجر للأزياء الراقية يجسد طموحاتها بتبوؤ مكانة الصدارة ضمن قطاعي التجزئة والضيافة في الإمارات وبقية منطقة مجلس التعاون خلال فترة زمنية قصيرة، مشيرًا إلى أن الشركة ستعلن تباعا عن خططها لافتتاح المزيد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.
حيث تعتمد الشركة في هذا المجال نهجًا تستهدف تحقيق نمو قوي من خلال مزيج متوازن من عمليات التملك، إبرام اتفاقيات امتياز مع علامات رائدة في قطاع التجزئة وابتكار مفاهيم متفردة في هذا القطاع مع شركاء يتمتعون بسمعة عالمية. كانت الشركة أعلنت استئجار مساحات لافتتاح 4 منافذ في 3 مواقع متميزة تشمل ياس مول في أبوظبي، ومشروع الشاطئ التابع لشركة مراس ضمن منطقة مرسى دبي ومركز تسوق الجاليريا في دبي.
وحصلت ماركة على امتيازات عدد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بما في ذلك علامة كريستيانو رونالدو للأحذية CR7 Footwear وعلامات شهيرة في عالم الموضة مثل "سونيا باي سونيا ريكيل" ، "لوريل" ، "فايل" "بيرانيس" و"إيسنسيال أنتويرب".
يتوقع أن تشهد شركة ماركة نموًا متسارعًا في أنشطتها وعملياتها في الإمارات خلال الشهور المقبلة، مع قيامها باستئجار المزيد من المنافذ في أبوظبي ودبي، تماشيا مع خططها لترسيخ وجودها بشكل سريع في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق نمو متسارع في إيراداتها، تماشياً مع توقعات وتطلعات مساهميها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 ماركة  تستأجر 4 منافذ بمشروع سيتي ووك في دبي  ماركة  تستأجر 4 منافذ بمشروع سيتي ووك في دبي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 01:21 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 صوت الإمارات - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates