شركة الشارقة للبيئة

قدمت شركة الشارقة للبيئة " بيئة " أمس دعما بقيمة / 235 / ألف درهم إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمساهمة في حملة " تراحموا " لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية في بلاد الشام.

تأتي مبادرة الشركة إستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بتقديم المساعدات الإغاثية الشتوية للاجئين والمتضررين من العاصمة الثلجية " هدى " التي اجتاحت سوريا ولبنان والأردن وفلسطين.

ونظمت " بيئة " - الشركة العاملة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات - مبادرة لجمع التبرعات لصالح الحملة في مكتبها الرئيسي في الشارقة.

حضر الحملة .. سعادة سالم بن محمد العويس رئيس مجلس إدارة " بيئة " والذي سلم تبرعا بقيمة / 200 / ألف درهم بالنيابة عن الشركة إلى ممثل الهلال الأحمر إضافة إلى مبلغ/ 35 / ألف درهم قيمة تبرعات الموظفين وبيع الأطعمة والمشروبات من ركن البيع والتي تبرع بها عدد من الطلبة والمدرسين الذين شاركوا في الحملة لتقديم المساعدات المادية ومستلزمات وكسوة الشتاء من أغطية وملابس شتوية .

وأكدت ميرة تريم مدير إدارة الخدمات البيئية والتثقيف البيئي في شركة الشارقة للبيئة " بيئة " في تصريح لها بهذه المناسبة حرص الشركة على دعم حملة " تراحموا "التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة وستفعل الشركة كل ما بوسعها لمساعدة اللاجئين والمتضررين من البرد القارس وموجة الصقيع وإنعدام وجود الكهرباء وشح المواد الغذائية والمياه.

وأشارت إلى جهود الهلال الأحمر في توفير مستلزمات الشتاء للاجئين والمتضررين والتي تعتبر مساعدة مصيرية وبالغة الأهمية لاسيما في مواجهة العواصف الثلجية التي اجتاحت منطقة بلاد الشام .. معربة عن شكرها لفريق العمل وكل من شارك في الحملة على ما قدموه من تبرعات لمساعدة أشقاءهم المحتاجين للدعم والمساعدة.

وتم إعداد جناح خاص لوسائل التواصل الاجتماعي خلال الفعالية حيث بادر أعضاء الفريق العامل في بيئة وبدعوة من مسؤولي الجناح بتوجيه رسائلهم للاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية وتم التقاط صور فوتوغرافية للرسائل ليتم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.