بيئة  الشارقة تدعم حملة  تراحموا  ب 235 ألف درهم
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" بيئة " الشارقة تدعم حملة " تراحموا " ب 235 ألف درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " بيئة " الشارقة تدعم حملة " تراحموا " ب 235 ألف درهم

شركة الشارقة للبيئة
الشارقة - وام

قدمت شركة الشارقة للبيئة " بيئة " أمس دعما بقيمة / 235 / ألف درهم إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمساهمة في حملة " تراحموا " لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية في بلاد الشام.

تأتي مبادرة الشركة إستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بتقديم المساعدات الإغاثية الشتوية للاجئين والمتضررين من العاصمة الثلجية " هدى " التي اجتاحت سوريا ولبنان والأردن وفلسطين.

ونظمت " بيئة " - الشركة العاملة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات - مبادرة لجمع التبرعات لصالح الحملة في مكتبها الرئيسي في الشارقة.

حضر الحملة .. سعادة سالم بن محمد العويس رئيس مجلس إدارة " بيئة " والذي سلم تبرعا بقيمة / 200 / ألف درهم بالنيابة عن الشركة إلى ممثل الهلال الأحمر إضافة إلى مبلغ/ 35 / ألف درهم قيمة تبرعات الموظفين وبيع الأطعمة والمشروبات من ركن البيع والتي تبرع بها عدد من الطلبة والمدرسين الذين شاركوا في الحملة لتقديم المساعدات المادية ومستلزمات وكسوة الشتاء من أغطية وملابس شتوية .

وأكدت ميرة تريم مدير إدارة الخدمات البيئية والتثقيف البيئي في شركة الشارقة للبيئة " بيئة " في تصريح لها بهذه المناسبة حرص الشركة على دعم حملة " تراحموا "التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة وستفعل الشركة كل ما بوسعها لمساعدة اللاجئين والمتضررين من البرد القارس وموجة الصقيع وإنعدام وجود الكهرباء وشح المواد الغذائية والمياه.

وأشارت إلى جهود الهلال الأحمر في توفير مستلزمات الشتاء للاجئين والمتضررين والتي تعتبر مساعدة مصيرية وبالغة الأهمية لاسيما في مواجهة العواصف الثلجية التي اجتاحت منطقة بلاد الشام .. معربة عن شكرها لفريق العمل وكل من شارك في الحملة على ما قدموه من تبرعات لمساعدة أشقاءهم المحتاجين للدعم والمساعدة.

وتم إعداد جناح خاص لوسائل التواصل الاجتماعي خلال الفعالية حيث بادر أعضاء الفريق العامل في بيئة وبدعوة من مسؤولي الجناح بتوجيه رسائلهم للاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية وتم التقاط صور فوتوغرافية للرسائل ليتم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 بيئة  الشارقة تدعم حملة  تراحموا  ب 235 ألف درهم  بيئة  الشارقة تدعم حملة  تراحموا  ب 235 ألف درهم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates