إمباور

أعلنت "إمباور" أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم عن انتداب وفد رفيع المستوى للمشاركة في المؤتمر الشتوي للجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء لعام 2015 والذي يسلط المؤتمر الضوء على أفضل الممارسات في مجال الاستدامة والتطوير ضمن قطاع البيئة العمرانية وتنعقد فعالياته في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 24 وحتى 28 يناير الجاري.

ويترأس الوفد سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي في "إمباور" ومن المقرر أن يعقد فريق الإدارة العليا من الشركة اجتماعا مع السيد توماس إتش. فونيكس رئيس الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء لمناقشة أحدث المستجدات في مجال تبريد المناطق وتأثيرها على القطاع بشكل عام.

وقال سعادة بن شعفار أننا نمتلك علاقات قوية مع الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء كونها تحمل نفس أهداف مؤسستنا وتتميز "إمباور" بوجود مقرها في منطقة يعتبر فيها تطبيق أفضل الممارسات في مجال تبريد المناطق أمرا في غاية الأهمية لتحقيق التنمية المستدامة وإنه ليسعدنا أن نحظى بفرصة مشاركة خبراتنا ورؤيتنا مع المعنيين من مختلف دول العالم عبر هذه الفعالية.

وأضاف أنه وبمرور 120 عاما على تأسيسها تفتخر الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكيف الهواء بانضمام أكثر من 51 ألف شخص من مختلف أرجاء العالم إلى عضويتها حيث أنه في العام 2013 لعبت "إمباور" دورا رئيسيا في نشر دليل التصميم لأنظمة التدفئة وتبريد المناطق وهو أول مشروع من نوعه ترعاه شركة متخصصة بتبريد المناطق وساهم الدليل في توحيد معايير تصميم مزارع تبريد المناطق وشبكات المياه المبردة حول العالم.

وتجدر الاشارة الى أن القدرة الإنتاجية لشبكة خدمات تبريد المناطق في "إمباور" تصل إلى ما يزيد عن مليون طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا ومنطقة الخليج التجاري وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا وبالم جميرا وديسكفري جاردنز ودبي ديزاين ديستريكت وغيرها.