اللاعب مارسيل دوسايي

كان عشاق كرة القدم في دولة الإمارات على موعد للقاء واحد من كبار نجوم اللعبة السابقين، عندما قام مارسيل دوسايي بزيارة "يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس" في ياس مول بأبوظبي.

وكان نجم دفاع منتخب فرنسا السابق والذي فاز بكأس العالم لكرة القدم في العام 1998، وبطولة كأس أمم أوروبا في العام 2000، قد زار أبوظبي بمناسبة افتتاح يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس، وهو أول متجر من نوعه مستوحى من أجواء هذه البطولة لعرض منتجات التجزئة والمأكولات في المنطقة.

وأوضح  الرئيس التنفيذي لشركة ماركة نيك بيل،، بصفته الجهة المسؤولة عن تشغيل مفهوم يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس نتشرف باستضافة مارسيل دوسايي لافتتاح يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس وهو واحد من أبرز اللاعبين وأرفعهم مكانة لتجسيد روح دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وما تحمله من إثارة ومهارات وعاطفة ومجد. إننا نتطلع إلى إتاحة المجال أمام زوار المتجر للقاء المزيد من عظماء كرة القدم العالميين".

وكان ظهور مارسيل في إطلاق يويفا تشامبيونز ليغ إكسبيرينس متناغماً تماماً مع فكرة المشروع، فعندما كان لاعباً مع نادي مرسيليا فاز بدوري أبطال أوروبا في العام 1993، وفي العام التالي لعب لميلان الإيطالي وفاز باللقب مرة أخرى، وسجل في المباراة النهائية، ليصبح أول لاعب يرفع كأس دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين مع ناديين مختلفين.

وحضر مارسيل الحدث، وقام بالتوقيع للزوار على الهدايا التذكارية، وأتيحت الفرصة لهم لالتقاط الصور معه.