ماراثون القوع المجتمعي

حقق ماراثون القوع المجتمعي الذي أقيم بتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي على مدى يومين نجاحات كبيرة وتفاعلا غير مسبوق من قبل 1270 مشاركا ومشاركة من الرجال والسيدات وطلاب وطالبات المدارس الى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة من منطقتي القوع والوقن في مدينة العين.

وأقيم الماراثون بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم وبلدية العين ـ القطاع الجنوبي والشرطة المجتمعية في العين بهدف تفعيل الرياضة المجتمعية ونشر الثقافة الرياضية وتوسيع قاعدة ممارسي الرياضة الى جانب السعي لتحسين اللياقة البدنية لكل أفراد مجتمع القوع .

وأسفرت نتائج الماراثون لفئة الرجال التي شهدت مشاركة650 متسابقا في السباق لمسافة 3 كيلو متر عن فوز حميد علي سلطان من مدرسة العهد عن الحلقة الأولى وعبد الله سعيد عن من مدرسة القوع عن الحلقة الثانية وناصر سالم عن المرحلة الثانوية وحمد حافظ عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وسيف راشد الدرعي عن أولياء الأمور فيما شهد سباق السيدات لمسافة 2 كيلو متر مشاركة 635 متسابقة عن فوز شيخة فارس من مدرسة العهد عن طالبات المدارس وغامس دانس عن فئة الأمهات.

كما شهد الماراثون فعاليات متنوعة من بينها الاحتفال برفع العلم وتنظيم عروض فنية وموسيقية وطنية وفي الختام قام جابر الجابري ممثل مجلس ابوظبي الرياضي وعبد العزيز الجنيبي ممثل مجلس أبوظبي للتعليم بتتويج الفائزين والفائزات وتقديم الجوائز المرصودة للفائزين من المركز الاول وحتى الخامس عشر في كل فئة .

وأشاد جابر الجابري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي بالمشاركة الكبيرة والتفاعل المميز الذي حققه ماراثون القوع المجتمعي في القوع .. مبينا ان الماراثون شهد مشاركة من كل فئات مجتمع القوع والوقن وشمل أولياء الأمور والأمهات والطلاب والطالبات .

وأكد حرص مجلس ابوظبي الرياضي على دعم وتنظيم مثل هذه المناسبات والفعاليات التي تسهم في تشجيع أفراد المجتمع على الممارسة الرياضية على نطاق واسع ورفع مستوى الوعي الرياضي متقدما بالشكر لشركاء الحدث مجلس أبوظبي للتعليم وبلدية العين والشرطة المجتمعية في العين على جهودهم المبذولة وتعاونهم المميز الذي أسهم في تحقيق النجاح للحدث.

وأعرب سيف الدرعي الفائز بالمركز الأول عن سعادته بالمشاركة والتفاعل بالماراثون متقدما بالشكر لجهود ودور مجلس أبوظبي الرياضي واهتمامه بتنظيم الفعاليات الرياضية المجتمعية في القوع مشيدا بالتنظيم المميز وبجهود القائمين والمشاركين التي أخرجت الماراثون بأبهى صوره.