البرتغالي جوزيه بيسيرو

نفى المدير الفني لفريق الكرة في نادي "الوحدة"، البرتغالي جوزيه بيسيرو، أن يكون فريقه أصيب بنوع من الثقة الزائدة، قبل مواجهة "الإمارات" على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، بعد الفوز على "كلباء" بخماسية في الجولة الأولى.
وأكد بيسيرو، خلال المؤتمر الصحافي، قبل المبارة أن "الإمارات" يلعب بهدف الفوز أيضاً، ولديه الطموح لحصد الثلاث نقاط، ويملك جهازا فنيا جيدًا، ولاعبين على مستوى عال.
وأشار بيسيرو إلى أن فوز "الوحدة" في الجولة الأولى من الموسم أعطى الفريق ثقة، ودفعة معنوية هائلة ستساعده في المباريات المقبل، مضيفًا "نحاول استغلال الجانب الإيجابي من الفوز ونلعب أمام (الإمارات) دون ثقة زائدة، خصوصًا وأن هدفنا العودة بنقاط المباراة الثلاث، لاستكمال البداية الناجحة، ونتمنى أن نكون في قمة مستوانا من أجل تقديم عرض طيب يقودنا إلى الفوز".
وأشار مدرب "الوحدة"، إلى  تركيزه على بعض الأمور التكتيكية خلال التدريبات، وقال "تابعت مباراة الإمارات، والفجيرة، ودرست أسلوب منافسنا جيداً، ويجب علينا التركيز طوال 90 دقيقة، لاسيما وأن الإمارات يملك لاعبين مميزين".
وعن الغيابات في الوحدة، قال "يستمر غياب إسماعيل مطر، كما يغيب يوسف الحمادي شهرا عقب العملية الجراحية في تركيا، وبالنسبة لحمدان الكمالي ومبارك المنصوري، فلم يخوضا مباريات منذ فترة طويلة، وسنرى إمكانية مشاركة الأرجنتيني دياز،ولم أحدد بعد، رغم مشاركته في المران الرئيسي".
ورفض بيسيرو القول إن الفوز العريض في المباراة الأولى قد يجعل بقية الأندية تلجأ إلى الدفاع أمام "الوحدة"، مؤكداً أن أي منافس يهمه الفوز، ويريد حصد الثلاث نقاط.