مدرب البرتغال فرناندو سانتوس

اعترف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال لكرة القدم بأن الفريق كان سيئا للغاية في لقائه الودي أمام الأرجنتين الليلة الماضية خاصة في الثلث ساعة الأولى من المباراة التي استضافها استاد أولدترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية ولكنه بدا سعيدا بقدرة اللاعبين على تحقيق الفوز بهدف نظيف.

وكان رافائيل جويريرو قد سجل هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني مستغلا عرضية ريكاردو كواريزما.

وعلى الرغم من أن الحديث عن المواجهة الشخصية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرجنتيني ليونيل ميسي سيطرت على أجواء اللقاء غير أن اللاعبين تم استبدالهما بين شوطي المباراة ولم يكن لهما تأثير كبير على مجريات اللقاء.

وقال سانتوس في تصريحات لشبكة ار تى بى تعليقا على المباراة "في أول 20 دقيقة كان الفريق في غاية السوء وسمحنا للأرجنتين باللعب وكنا نصل متأخرين إلى الكرة".

وأضاف "كان بوسعنا أن نقدم أداء أفضل وإن كانت المباراة أصبحت أكثر توازنا بعد ذلك ونجحنا في الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر وفي الشوط الثاني أجريت عدة تغييرات بسبب شعور بعض اللاعبين بالإرهاق ونجحنا في الدفاع بصورة أكبر واقتناص الفوز".