لاعب كرة اليد الفرنسي نيكولا كاراباتيتش

اعترف لاعب كرة اليد الفرنسي نيكولا كاراباتيتش بتلقيه عرضًا من نادي "باريس سان جيرمان"، مشيرًا إلى أنَه يشعر بالراحة التامة في "برشلونة" الذي يمتد العقد بينهما لمدة موسمين إضافيين.

وصرَّح كاراباتيتش، قائلًا "ليس جديدًا أن يحاول باريس سان جيرمان التعاقد معي، لقد سبق وحاول قبل نحو عامين عندما وقعت لبرشلونة، في الوقت نفسه كانوا يريدون ضمي، لكن قراري وقتها كان الانضمام إلى برشلونة".

وأكد اللاعب الفرنسي الذي قاد منتخب بلاده أخيرًا لحصد لقب بطولة العالم الرابعة والعشرين في قطر، أنّ "باريس سان جيرمان" لم يتوقف قط عن الاهتمام بضمه.

وأضاف "الآن يحاولون مرة أخرى التعاقد معي للموسم المقبل، وأعتقد أنَّ هذه هي طبيعة عالم الرياضة، لديهم رغبة في صناعة فريق كبير، ودائمًا ما يحدث ذلك مع اللاعبين الجيدين، عندما كنت ألعب في كيل، جاء برشلونة لضمي بينما كان تعاقدي لا يزال ساريًا مع النادي الألماني، إنها أمور تحدث في الرياضة".

وفي كل الأحوال، جدَّد كاراباتيتش التأكيد على شعوره بالراحة في "برشلونة"، ويتبقى للفرنسي عامان في عقده مع النادي الكتالوني، بشرط جزائي يبلغ مليوني يورو.

وفضلا عن عرض مالي مغر، عرض الفريق الباريسي على اللاعب ضم شقيقه الأصغر لوكا، الذي يلعب حاليًا في نادي "اكس آن بروفانس" المتواضع، فضلًا عن المدرب نوكا سيرداروسيتش، المدير الفني لاكس حاليًا، والذي يعتبره نيكولا بمثابة والده الثاني.

وأوح الابن الأكبر لعائلة كاراباتيتش "كل عرض تكون له مميزاته؛ لكنني أكرر بأنني أشعر بالراحة التامة هنا، لدي عقد حتى 2017، رغم أنَّه ليس محظورًا على الأندية الأخرى أن تقدم لي عرضًا، وسأستمع إليه، وليت برشلونة يقدم لي عرضًا جيدًا هو الآخر، رغم أنني الآن أرى مستقبلي في برشلونة".