كأس إنجلترا

أعلنت شركة "طيران الإمارات" السبت، عن إبرامها اتفاقا مع "الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم" لتصبح الناقلة الإماراتية بموجبه الشريك الرسمي لمسابقة كأس إنجلترا في كرة القدم لمدة ثلاث سنوات، وبموجب الاتفاق الجديد، ستحمل البطولة الأقدم في العالم اسم "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي"، اعتبارًا من الموسم المقبل وحتى عام 2018.

وأكد رئيس شركة "طيران الإمارات" السير تيم كلارك، أن "بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تحمل تراثًا لا مثيل له، وتستقطب جمهورًا عالميًا يتجاوز تعداده 1.1 بليون مشاهد، وتجسد روح هذه البطولة وهي اللعب النظيف، وتطلق شغف الجمهور على مستوى العالم".

وأفاد كلارك بأنَّ "هذه القيم كلها نتبناها في "طيران الإمارات"، وهو ما يجعلنا نشعر بالفخر لأن نكون الراعي الرسمي الأول لهذه البطولة".

وصرَّح رئيس "الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم" غريغ دايك، قائلا "بات التزام "طيران الإمارات" تجاه لعبة كرة القدم جليًا عبر العالم، ويمثل إبرام الاتفاق تطورًا رائعاً لنا، وللجمهور واللعبة بشكل عام".

 وأشار دايك إلى أنَّ الشراكة "ستساعدنا على نقل البطولة إلى جماهير جديدة، وبث مشاعر الشغف لكرة القدم في أنحاء العالم ، وستتيح لنا مواصلة الاستثمار في اللعبة على المستويات كافة".