ملتقى دبي الرياضي

أعلن مجلس دبي الرياضي وشركة ديتور إطلاق النسخة الثانية من المغامرة الرياضية " استكشف دبي " يوم 21 نوفمبر المقبل بالتعاون مع بلدية دبي في إطار برنامج "نبض دبي" الذي يضم العديد من الفعاليات البدنية المتنوعة التي تقام على مدار العام في مختلف أرجاء الإمارة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر المجلس وتحدث فيه كل من عادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي وحصة البلوشي مدير التحرير في شركة "أينوك" وبيرنا موكة مؤسس ومدير العمليات بشركة ديتور لتنظيم الأحداث.

وتقوم فعالية " استكشف دبي " على فكرة منح الرياضيين تحديا من نوع خاص وهو البحث عن الكنز عبر استخدام وسائل النقل العام بدبي والتنقل عبرها إلى جانب القيام بالمشي والركض وصولا للمكان المنشود عبر منافسة رياضية مجتمعية تعد الأولى من نوعها محليا.

وقال عادل البناي ان الشراكة مع شركة ديتور لتنظيم الأحداث تأتي في إطار سعي المجلس لتعزيز علاقاته الاستراتيجية مع المؤسسات المجتمعية الحكومية والخاصة في كل من شأنه أن يساهم بتحقيق النقلة النوعية المنشودة من خلال الترويج لأهمية ممارسة النشاط البدني عبر إقامة العديد من الفعاليات طوال العام.

وأضاف أن هذه الفعالية تأتي لتشكل خطوة مهمة في إطار تعزيز جهود الارتقاء بزيادة أعداد ممارسي النشاط البدني ومنحهم خوض تجربة فريدة من نوعها حيث يحاول كل متنافس أن يحل اللغز ليتوقع المحطة التالية في دبي التي يجب عليه أن يصل إليها إلى أن يصل للمحطة النهائية في حديقة الخور بدبي .

من جانبها قالت مؤسس ومدير العمليات بشركة ديتور لتنظيم الأحداث إن هذا الحدث الأضخم من نوعه والمخصص للأفراد فوق عمر 18 سنة يتميز بجمعه للنشاط البدني والرياضي مع وسائل النقل العام في مغامرة قوية وممتعة في آن واحد .