يوسف السركال

شدد يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على أن التعادل مع عمان كان سيئًا، ويعتبر خسارة على اعتبار أن "الأبيض" حامل اللقب، إلا أنه في الوقت نفسه لايمكن اغفال حقيقة ان المنافس هو بطل خليجي 19 ووصل إلى النهائي 4 مرات في النسخات الأخيرة .

وكشف السركال "ثقتنا بلاعبي الإمارات بلا حدود ونحن على يقين أن الوجه الحقيقي للفريق سيظهر أمام الكويت غدًا في الجولة الثانية، وأنا حقيقة لست خائفا من المنافسين، لأننا نملك اللاعبين القادرين على هزيمة أي فريق، وأطالب اللاعبين أن يكونوا في أعلى مستوى لهم خلال لقاء الأزرق يوم غد الاثنين، لأنه إذا اتفقنا ان الرسم البياني لفريقنا كان في تنازل خلال اللقاءات الودية، فإنه يجب أن يكون في القمة خلال مواجهة الكويت المصيرية" .

واعتبر السركال "الفوز الكويتي على العراق يعطيني زخماً أكبر كفريق، وأنا أفضل ان ألعب مع الكويت فائزة أفضل من أن ألعب معها وهي خاسرة، لان ذلك يخلق تحديا عند اللاعبين وحافزا مهما، كما كان حال العمانيين عندما لعبوا أمامنا، وكانوا يسعون للفوز على البطل" .

وكشف السركال أن اتحاد الكرة وجه الدعوة لكل رؤساء وأعضاء اتحاد الكرة السابقين لحضور لقاء الكويت، كاشفاً أن أسرة كرة القدم متوحدة كلها خلف الأبيض .

على خط آخر، يسيّر اتحاد الكرة 3 طائرات غداً إلى الرياض من أجل دعم الأبيض، وأعلن ان الأولوية ستكون للمشجعين الذين سجلوا أسماءهم سابقاً .