منتخب السعودية

جدد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الثقة في الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفي المدرب الإسباني خوان لوبيز كارو ، والموافقة على تعيين عضو المجلس الدكتور عبدالرزاق أبوداوود مشرفاً عاماً على جميع المنتخبات الوطنية .

جاء ذلك في تصريح صحافي للناطق الرسمي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد بعد نهاية الاجتماع الدوري (العادي) لمجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة رئيس مجلس الإدارة أحمد بن عيد الحربي ، حيث تم خلال الاجتماع استعراض المواضيع المدرجة في جدول الأعمال ومناقشتها .

وأكد المعيبد أن اتحاد القدم وافق على صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة لفترة ثمانية شهور والبالغة 1445400 ريال لجميع المدربين والإداريين والعاملين الوطنيين في جميع المنتخبات، وتكليف اللجنة المالية بالاتحاد بعقد اجتماعات عدة للاستعانة بإداريين جدد في المستقبل القريب، إضافة إلى وضع معايير خاصة بتكليف الإداريين العاملين في المنتخبات .

كما اطلع المجلس على ما تم صرفه خلال الفترة الماضية والبالغة 21 مليون ريال، إضافة على ماتم صرفه من مكافآت مالية للجان العاملة والمكتب التنفيذي وللمتعاقدين وللانتدابات، بواقع مليون وأربعين ألف ريال مكافآت ومليون ونصف المليون ريال انتدابات.

وأوضح الناطق الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي أن مجلس إدارة الاتحاد كلف اللجنة المالية بمناقشة برامج وميزانيات جميع اللجان، من أجل وضع آلية لتقنين الصرف في الأعوام المقبلة ،بالإضافة إلى تكوين فريق عمل لتوثيق البطولات للأندية والمسابقات المحلية، يرأسه الدكتور عبدالرزاق أبوداوود وعضوية نعيم البكر، على أن يتم اختيار عضو ثالث من قبل رئيس الفريق، وذلك لبناء قاعدة معلومات ولوضع آلية خاصة لتوثيق البطولات كافة .