دبي تحتضن الاجتماع التنسيقي

تستضيف دبي الاجتماع التنسيقي لانتخابات الاتحاد الدولي للعبة "الكاراتيه"، في تشرين الثاني/نوفمبر، على هامش بطولة العالم في ألمانيا، بمشاركة منتخبي الإمارات للرجال والسيدات.

وتقود الإمارات ممثلة برجال اتحاد "التايكوندو والكاراتيه" مجموعة من اتحادات القارة الآسيوية لإيجاد موقف موحد قبل انطلاق معركة الانتخابات. ووصل رئيس الاتحاد الدولي لـ"الكاراتيه"، الإسباني أنطونيو سبينوس، فضلا عن رؤساء 10 اتحادات قارية، الأحد.

ويعقد الاجتماع الاثنين في فندق "غراند حياة" في دبي، في حضور رئيس اتحاد الإمارات لـ"التايكوندو والكاراتيه"، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، ونائب رئيس اتحادات الإمارات والعرب وآسيا دعيج رئيسي .

ويشكل الاجتماع أهمية فائقة لوضع اللمسات الأخيرة على مجمل التحركات لإيجاد تكتل قوي وفاعل قبل الدخول في انتخابات الاتحاد الدولي، في ظل توقعات بأن تتمخض عن الاجتماع رؤية مشتركة بقيادة الإمارات لتحقيق مصلحة منطقة غرب آسيا في التشكيلة الجديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، سواء من خلال دعم مرشح الإمارات اللواء الرزوقي أو عبر تعزيز وجود غرب القارة الآسيوية في التشكيلة الجديدة للجان العاملة في الاتحاد الدولي مقارنة مع ما يتمتع به شرق القارة.