الاتحاد القطري لكرة القدم

أكدت مصادر مقربة من الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم السبت أن الاتحاد يرحب دائما بأن تكون قطر مكانا لإقامة الأحداث الكروية العالمية كجزء من عائلة كرة القدم وان تنظيم أي حدث هام مثل الكأس السوبر الإيطالية لابد أن يتم دراسته من كافة الجوانب.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن الاتحاد القطري عندما يستضيف مثل هذه الأحداث العالمية الهامة فانه يقوم بدراستها أولا لمعرفة ما ستحققه من نتائج إيجابية على الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، ودائما ما يرحب بهذه المبادرات الكروية الهامة.
الجدير بالذكر أن قطر استضافت منذ 2009 العديد من المباريات العالمية الهامة على مستوى المنتخبات والأندية، وجمعت هذه المباريات إنجلترا مع البرازيل، البرازيل مع الأرجنتين، إسبانيا مع الأوروجواي، بالإضافة إلى استضافة المنتخب المصري بطل إفريقيا السابق مرتين وديا مع المنتخب البرازيلي، كما استضافت الدوحة مباراتي الأهلي المصري مع بايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من معسكرات الفرق الأوربية أبرزها مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وشالكه الألمانيين.
وكانت وسائل إعلامية إيطاليا وأوروبية قد تحدثت عن إقامة مباراة السوبر الإيطالية تجمع يوفنتوس ونابولي بالدوحة في ديسمبر المقبل.