فريق الشارقة

تابع الشارقة عروضه القوية والتقدم إلى منطقة الأمان بعد فوزه الكبير على مضيفه بني ياس 5-2 في الشامخة، ليرفع "الملك" رصيده إلى 21 نقطة، في حين بقي "السماوي" برصيد 23 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن .

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفوز فيها الشارقة بنتيجة كبيرة، بعد تخطيه الوحدة في الجولة الماضية 4-1 .
أما بني ياس فتعرض لخسارته الثالثة على التوالي واستمر في مسلسل تراجعه .

وبدأ بني ياس المباراة بشكل مميز بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر رأسية المدافع المتقدم يوسف جابر التي زرعها في مرمى الحارس محمد يوسف، إلا أن "الملك" سرعان ما أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق فقط وبالطريقة نفسها عبر رأسية المدافع شاهين عبد الرحمن .
وأنهار بني ياس تماما بعد التعادل، إذ إن الشارقة أضاف في الدقيقة 20 هدفه الثاني عبر المتألق سيف راشد، ثم أضاف الثالث في الدقيقة 30 من توقيع البرازيلي واندرلي سانتوس صاحب "الهاتريك" الشهير في اللقاء الماضي أمام الوحدة .

وأنهى الشارقة المباراة فعليا بعد 36 دقيقة فقط من بداية اللقاء عندما سجل واندرلي هدفه الشخصي الثاني والرابع للشارقة .
ونزل عبدالله غانم ويوسف سعيد بديلين لبدر عبد الرحمن وسيف راشد في الدقيقة 70 في صفوف الشارقة، واستطاع حبوش صالح تقليص الفارق لبني ياس عند الدقيقة 80 بعدما دخل المنطقة وتجاوز عبدالله غانم وسدد في مرمى محمد يوسف .

وتابع بني ياس أفضليته لكن دون جدوى، في المقابل عزز مدرب الشارقة البرازيلي بوناميغو دفاعه بنزول فايز جمعة مكان البرازيلي ماريون .
وسجل يوسف سعيد الهدف الخامس للشارقة بطريقة جميلة "نصف فوليه" بعد عرضية من بدرينيو لينهي "الملك" الكرنفال بفوز كبير 5-2 .