حركة فتح

أحيت حركة فتح في العاصمة الأردنية عمان، مساء اليوم السبت، الذكرى 51 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونة.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، خلال الحفل الذي أقيم في قصر الثقافة، إن هذه الذكرى هي أنبل ذكرى لدى شعبنا، وأن إقامة هذا الحفل يؤكد عمق علاقات الأخوة بين القيادتين والشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني، ونحن نؤكد مجددا بأن كل المخططات التي تريدها اسرائيل لن تمر.

وأضاف نحن شعب أصحاب قضية عادلة وسنواصل النضال من أجلها بكل ما نملك، وعلى استعداد للتضحية بكل شيئ، فنحن نحرس أقدس مقدسات الارض، فرسولنا الكريم وعدنا بأنه ما تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين، وبالتالي سنقهر أعداءنا ونكون عند طموحات شعبنا.

من جهته قال الطراونة، آن الاوان بأن يعلم العالم بأن هذا الاحتلال الكريه الذي يمارس أعتى انواع التعذيب والتشريد، ومن ثم العنجهية المستمرة، ما زال جاثما على الارض الفلسطينية، ولكن يبقى الأمل في الشباب وفي صدورهم العارية، التي تواجه هذا الاحتلال، مؤكدا أن فلسطين درة العرب وقضيتها لن تموت في قلوب كل المخلصين والشرفاء.

من جانبه أضاف عضو المجلس الوطني نجيب القدومي أن هذه الفعالية تأتي تقديرا للثورة الفلسطينية في ذكراها الـ 51، مؤكدا على وحدة الشعبيين الفلسطيني والاردني، مبينا أن هذه الفعاليات تعطي دفعة إلى الأمام  للقضية الفلسطينية التي هي في نفوس الجميع خاصة في الأردن الشقيق، وأن شبابنا في الخارج والداخل يعشقون فلسطين ومستعدون للدفاع عنها حتى نيل الحرية والاستقلال.

نقلا عن وفا