تحويل قاتل والديه بالطائف للتأكد من حالته النفسية

في آخر تفاصيل قضية قاتل والديه، قالت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف إنها أحالت جاني السحيلي (29 عاماً) المتسبب في قتل والديه إلى مستشفى الصحة النفسية بالمحافظة لعرضه على اللجنة الطبية والتأكد من حالته النفسية وإخضاعه للملاحظة الطبية.

وذكرت مصادر أن الجاني أدخل المستشفى في فترة سابقة نتيجة اعتلال نفسي، فيما تسلمت هيئة التحقيق والادعاء العام ملف القضية للتحقيق في حيثياتها.

وأقدم الشاب على تسديد عدة طعنات لوالده ووالدته أردتهما قتيلين، كما قام بفصل رأس والده عن جسده وشروعه في حز أطرافه لفصلها عن الجسد.

يذكر أن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي قال في وقت سابق: إن مركز العمليات الموحد "911" تلقى بلاغاً لتعرض رجل وامرأة للطعن، وانتقل رجال الضبط الجنائي برفقة الجهات المختصة للموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة، اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 59 عاماً وزوجته البالغة من العمر 48 عاماً بعد عملية الاعتداء عليهما بسكين، وتبين بعد جمع الاستدلالات الأولية أن الجاني من أرباب السوابق في تعاطي المخدرات والمسكرات، وسبق وأن أدخل المستشفى لتلقي العلاج نتيجة الاعتلال النفسي.