الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

قدم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صباح الجمعة واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد ناصر علي حسن محمد البلوشي لدى زيارته مجلس العزاء في منطقة مريشيد في الفجيرة، ونشر مستخدمو التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه ولي عهد أبوظبي وهو يحتضن طفلاً بالزي العسكري ويصافح آخر، في حين أكد المغردون أنهما من أبناء الشهيد البلوشي.

وأعرب ولي عهد أبوظبي خلال الزيارة التي قام بها لمجلس العزاء عن صادق عزائه ومواساته لإخوان الشهيد وذويه، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وعبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن اعتزازه وفخره بشباب الوطن "الذين قدموا لنا أروع القيم في الوفاء والانتماء والشجاعة والبسالة في ميادين العز والشرف" مشيراً إلى أن "هذه القيم تعكس المعدن الأصيل لأبناء هذه الأرض الطيبة الذين نهلوا من معين عطاء الآباء والأجداد وحبهم وانتمائهم لهذه الأرض التي احتضنت الجميع فقابلها الأبناء والأحفاد بكل حب واعتزاز وفداء وتضحية" .

ورافق ولي عهد أبوظبي خلال تقديم واجب العزاء وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي والمستشار العسكري لنائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. جمعة أحمد البواردي