ملتقى الشارقة للأطفال

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لملتقى الشارقة للأطفال العرب بدورته الثانية عشرة انضمام جمهورية مصر العربية للمشاركين في الملتقى الذي تقام فعالياته في الثامن والعشرين من مارس الجاري تحت شعار "اسمعونا .. نحن المستقبل" وذلك في إطار حرص اللجنة المنظمة للملتقى على توسيع نطاق المشاركة فيه وتطويره.

وتنظم الملتقى ادارة مراكز الأطفال في الشارقة التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالإمارة تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة - سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة .

وقالت ريم بن كرم رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى إن انضمام مصر إلى باقي الدول المشاركة في الملتقى يؤكد أهمية دوره الفاعل في مناقشة وطرح المواضيع التي تهتم وتختص بالأطفال وما تقوم به في خدمة الأطفال كما أن انضمامها جاء ضمن توجهات اللجنة العليا للملتقى الساعية لضم أكبر عدد من الدول العربية للمشاركة فيه بهدف توحيد كافة طاقات وجهود تلك الدول ضمن إطار موحد بما يضمن تحقيق أهدافه المستقبلية.

و أضافت ريم بن كرم إن أطفال مصر سيشكلون إضافة نوعية وعلامة فارقة للملتقى لما سيقدموه من إسهامات مهمة في أعمال ونشاطات الملتقى طوال فترة تنظيمه.