الهيئة الاتحادية للموارد

نظمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية حفلا بمناسبة اليوم العالمي للسعادة ويوم الأم الذي يصادف 21 مارس من كل عام .

وفي هذا الإطار نظم فريق من الهيئة زيارة ميدانية إلى مستشفى لطيفة في دبي بالتعاون والتنسيق مع هيئة الصحة بدبي التقى خلالها الدكتورة منى تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفة .

وعبرت الدكتورة تهلك عن سعادتها بهذه الزيارة التي تعكس حرص المؤسسات المحلية والاتحادية على تعزيز مفهوم السعادة وتطبيق المبادرات التي تترجم هذا المفهوم على أرض الواقع .

من جانبة أوضح محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن القيادة الرشيدة تؤمن إيمانا مطلقا بأهمية ترسيخ مفاهيم السعادة والإيجابية لدى مختلف فئات وشرائح المجتمع .

ولفت إلى اعتماد مجلس الوزراء مؤخرا للميثاق الوطني للسعادة والإيجابية الذي ينص على التزام الحكومة بتهيئة البيئة المناسبة لسعادة الفرد والأسرة والمجتمع وترسيخ الإيجابية كقيمة أساسية فيهم.

وأشار المرزوقي إلى أن الحكومة الاتحادية تبنت منذ وقت مبكر العديد من السياسات والتشريعات والمبادرات التي تكفل تحقيق السعادة والإيجابية والتناغم الوظيفي لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية ومتعامليها وهو الأمر الذي أسهم في توطيد المكانة المرموقة التي تبوأتها الدولة على مختلف الصعد العربية والإقليمية والدولية وتعزيز تنافسيتها في شتى المجالات لا سيما في مجال الكفاءة الحكومية والخدمات الذكية المبتكرة.

وهنأ المرأة الإماراتية بشكل عام والعاملة على وجه الخصوص بمناسبة يوم الأم .. مثمنا دور المرأة في بناء الإنسان والأوطان معتبرا إياها ركنا من أركان المجتمع.