الأوقاف وشؤون القصر في دبي

نظمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي فعالية "ملتقى الأحبة 2016" بحضور الشيخ أحمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والشيخ راشد بن سعيد بن مكتوم آل مكتوم وسعادة طيب الريس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر ومشاركة كبيرة من موظفي المؤسسة الذين حضروا خصيصا لمشاركة القصر هذه الفعالية في ملتقى زايد بن محمد في منطقة الخوانيج بدبي .

تأتي هذه الفعالية في إطار حرص المؤسسة على مد جسر التواصل بين المؤسسة والقصر والحاضنات ومن في حكمهم والتواصل المباشر بين الإدارة العليا وموظفي المؤسسة والحاضنات والقصر إضافة إلى كسر روتين العمل بين الموظفين والعملاء وتقوية أواصر التواصل بين المؤسسة والموظفين واستجابة لرغبة الحاضنات في هذا اللقاء الودي .

وأوضح سعادة طيب الريس أن ملتقى الأحبة هذا العام يأتي استكمالا لسلسة مبادرات وفعاليات بدأتها المؤسسة منذ إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " لمبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصر في شهر رمضان الماضي .. مؤكدا أهمية مثل هذه المبادرات وانعكاساتها الإيجابية على الأيتام وذويهم و تخفيف عبء الحياة اليومية وتوفير الاستقرار النفسي لهم من خلال إشراكهم بفعاليات ثقافية وتراثية وترفيهية إضافة إلى تفعيل التكافل الاجتماعي.