مستشفى صقر الحكومي

أصيب تسع أشخاص بحالة من الهلع والخوف إثر سقوط مصعد كانوا بداخله من الطابق الثالث نتيجة انقطاع احدى الكابلات المشغلة للمصعد، وأغلقت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة المصعد للحفاظ على سلامة السكان.

وأوضح مصدر في إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الـ10 منةمساء الأحد، يفيد بسقوط مصعد في احدى البنايات السكنية برأس الخيمة، وبداخله تسعة أشخاص من بينهم فتيات.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ تم ارسال سيارات الاسعاف والانقاذ إلى مكان البلاغ، وتم اخراج جميع الأشخاص من المصعد وإجراء الفحوصات الطبية للتأكد من سلامتهم الجسدية.

وأضاف أنه تم ابلاغ حارس البناية بإغلاق المصعد إلى أن يتم صيانته، تجنبا لوقوع حوادث مماثلة، حيث أن البناية مكتظة بالسكان.

وأشار مصدر في مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة، إلى أن قسم الحوادث والطوارئ استقبل السبت عدد من خمس فتيات مصابات بحالة م الهلع والخوف نتيجة سقوط مصعد من الطابق الثالث، وتابع أن الفتيات أصبن بخوف شديد نتيجة سقوط المصعد وهم بداخله.

وأوضح أنه تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للفتيات، وتبين أن جميع الفتيات بحالة صحية جيدة ولم يتعرضن لأي اصابات، وأن الظروف النفسية التي مررنا بها أثناء سقوط المصعد أصابهن بحالة من الهلع الشديد.