قطاع أذونات الدخول والإقامة في دبي يحقق إنجازات مميزة خلال 2015

حقق قطاع أذونات الدخول والإقامة في دبي إنجازات مميزة خلال عام 2015 على صعيد البرامج والمشاريع الجديدة وإنجاز المعاملات في جميع المراكز الخارجية ومبنى الإدارة والأنشطة ومبادرات التحسين والتوعية وأساليب التواصل والتحول الإلكتروني والذكي وغيرها.

واطلع اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي على نتائج ومؤشرات الأداء المرتبطة بمعايير التميز والحوكمة وإنجاز الخطط الإستراتيجية ونسب الإنجاز في القطاع وذلك ضمن التفتيش السنوي الذي يهدف إلى متابعة الأداء والعمل على تطوير العمل بناء على مخرجات المؤشرات السنوية وآلية نشر الرؤية والرسالة والأهداف .

وأكد المري أن هذه الإنجازات والمبادرات والتميز والإبداع التي تسعى "إقامة دبي" إلى جعله أسلوب حياة وطريقة عمل هو نتيجة للدعم وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" راعي مسيرة التميز والإبداع والابتكار.

و أشار إلى أن أي إنجاز وتطور في العمل يرجع لجهود القيادة الحكيمة في الدولة التي تدعو إلى إسعاد المتعاملين من خلال وضع آليات عمل مميزة لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده الدولة في المجالات كافة وتحقيقا لرؤية واستراتيجية وزارة الداخلية التي تؤكد على أهمية العمل بفعالية لتصبح الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمنا وسلامة .

وقال مدير الإدارة خلال اجتماعه مع مدراء الإدارات ضمن جولته التفقدية إن إقامة دبي تحرص على أن تكون متميزة وأن يكون متعاملوها سعداء دائما .. مؤكدا أهمية إسعاد الموظفين وتوفير وسائل التطوير والتحصيل العلمي لأن ذلك ينعكس إيجابا على المتعاملين وإنجاز الموظفين .