السفارة في الأردن تواصل توزيع مساعدات مؤسسة محمد بن راشد الخيرية

واصلت سفارة دولة الإمارات في عمان تنفيذ مشروع توزيع الملابس وأجهزة الحاسوب المقدمة من مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية على عدد من الجمعيات الخيرية والإنسانية في المملكة الأردنية الهاشمية لتوزيعها على مئات الأسر المتعففة في مختلف أنحاء المملكة.

وسلم سعادة بلال ربيع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية أمس عددا من أجهزة الحاسوب والملابس المتنوعة والشاملة لجمعيتي آفاق للتنمية البشرية وعيما الخيرية في محافظة الطفيلة وجمعية سيدات البادية الجنوبية وبوابة معان الخيرية بمحافظة معان .

وكان في استقبال سفير الدولة عدد من المسؤولين ورؤساء الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المحلي ووجهاء وأبناء العشائر في محافظتي الطفيلة ومعان الذين أكدوا عمق العلاقات الحميمة بين البلدين الشقيقين.

وأشادوا بالمبادرة الكريمة لمؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية والتي تأتي ضمن سلسلة المبادرات والمشاريع الخيرية التي تنفذها مؤسسات وهيئات وجمعيات الإمارات الخيرية في المملكة.

من جهته أكد سعادة البدور على الواجب الأخوي والدور الإنساني الإماراتي تجاه أشقائه.. معربا عن اعتزازه بما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات مميزة وتكاملية على المستويات والمجالات كافة والتي ترجمت إلى عدد من المشاريع التنموية المهمة في محافظات الجنوب منها مشاريع طاقة الرياح والسياحة والتعليم والتراث.

وثمن سعادته حفاوة الإستقبال والمحبة التي لمسها عن قرب من أبناء محافظتي الطفيلة ومعان تجاه دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا.

وستستمر حملة توزيع المساعدات الملابس وأجهزة الحاسوب خلال الأيام القادمة على عدد من الجمعيات في محافظات الأردن.