ارتفاع ضحايا حافلة وادي الحلو إلى وفاتين

كشف مدير مستشفى الفجيرة، خميس سنان، عن وفاة طفل من مصابي حافلة وادي الحلو، كان يرقد في العناية المشددة بالمستشفى، موضحاً أن الطفل، يحمل جنسية دولة خليجية، تعرض لإصابات بليغة جراء تدهور واحتراق حافلة ركاب، أول من أمس، ونقل إلى المستشفى متأثراً بإصابات بليغة وتوفي متأثراً بجراحه.

وكان طفل قضى وأصيب 23 شخصاً يحملون جنسيتي دولتين خليجية وآسيوية، بإصابات بليغة ومتوسطة، في حادث تدهور حافلة واحتراقها على شارع مضيق وادي الحلو باتجاه مدينة كلباء التابعة لإمارة الشارقة، الأربعاء، وتم نقل المصابين إلى مستشفيي كلباء والفجيرة.

وذكرت شرطة الشارقة أن الحادث وقع في الساعة السابعة صباحاً، عندما انحرفت حافلة تقل 24 شخصاً بشكل مفاجئ، وتدهورت على جانب الطريق، وأدت شدة التدهور إلى اشتعال النيران في الحافلة واحتراقها بشكل كامل في موقع الحادث.

وأسفر الحادث عن وفاة طفل في موقع الحادث، وإصابة 23 شخصاً، نساء ورجالاً، صنفت إصاباتهم بالبليغة والمتوسطة.

وذكر سنان إن إدارة المستشفى تعمل على إنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثمان الطفل، الذي توفي صباح الخميس، إلى ذويه، مشيراً إلى أن الطاقم الطبي حالياً يكثف جهوده لتقديم خدمات طبية لامرأتين مصابتين في الحادث، ترقدان في قسم العناية المشددة بالمستشفى في حالة صحية غير مستقرة.

وذكر مدير مستشفى كلباء، عبيد بن فريش، أن عدد المصابين الحادث الذي المستشفى استقبل 20 شخصاً من المصابين في الحادث، بينهم نساء ورجال، لافتاً إلى أن المستشفى قدم لهم العناية الكاملة والرعاية الطبية من تضميد جروح وعمليات جراحية بسيطة ومعقدة، موضحاً أن عدداً من المصابين غادر المستشفى بعد تحسن حالاتهم الصحية، إلا أن الحالات التي كانت تعاني إصابات بليغة ومتوسطة لاتزال ترقد في المستشفى حتى تتماثل للشفاء، مؤكداً أن جميع الحالات مستقرة.