محاكمة عاطل اعتدى على آخر بـ "سيف"

أحالت النيابة العامة في دبي، الخميس، عاطلاً من دولة خليجية إلى محكمة الجنايات، لاعتدائه بالسيف على شاب من موطنه أثناء وجودهما في نادٍ ليلي، ما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة قدرها الطب الشرعي بنسبة 10%، بسبب رميه حبات فستق باتجاه الطاولة التي كان جالساً عليها الجاني مع أصدقائه.
وذكر المجني عليه إنه أثناء وجوده في النادي الليلي حضر أحد الأشخاص واستفسر منه عن سبب رميه حبات الفستق، وأخبره أنه لم يرمِ شيئاً.
وأضاف أنه أثناء وقوفه في الخارج، حضر المتهم وبيده سيف، واعتدى عليه وطعنه ثم لاذ بالفرار، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، مبيناً أنه بعد ذلك تم استدعاؤه إلى المركز الأمني، وعرضوا عليه في طابور التشخيص عدداً من الأشخاص وتعرف على المتهم.
ونظرت المحكمة في قضية زائر، يحمل جنسية دولة عربية، بتهمة حيازة 3000 حبة مخدرة، جلبها من موطنه أثناء قدومه إلى الدولة. وبينت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أثناء قدومه إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي، تم الاشتباه فيه من قبل أفراد الأمن، وبتفتيشه تم اكتشاف ما يحوزه من أقراص مخدرة من نوع "لاريكا"، وبسؤاله عنها أفاد بأنه جلبها لوالده بموجب وصفة طبية، وعلى إثر ذلك تمت إحالته إلى المحكمة.