وفاة سائق بحادث تصادم تتابعي في "الوسطى"

توفي سائق شاحنة، من جنسية دولة عربية، بعدما احترقت مركبته في حادث تصادم تتابعي بين شاحنات عدة وقع صباح أمس على طريق (الذيد - مسافي) في المنطقة الوسطى بإمارة الشارقة، وتم نقله إلى مستشفى الذيد لإنجاز إجراءات تسليم جثته إلى ذويه.

وأوضح مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، العقيد أحمد عبدالله بن درويش، أن بلاغًا ورد إلى غرفة العمليات في مركز شرطة الذيد الشامل، في نحو الساعة 4.45 صباحًا، يفيد بوقوع حادث تصادم تتابعي بين عدد من الشاحنات على طريق الذيد- مسافي، واحتراق إحداها، ما نتج عنه وفاة قائدها، وتم استدعاء جميع وحدات المساندة المتمثلة في دوريات الشرطة والإسعاف الوطني والدفاع المدني وبلدية الذيد إلى مكان الحادث، وإنهاء إجراءات الحادث في وقت قياسي.

وأشار بن درويش إلى أن عدم الانتباه للطريق، وعدم ترك مسافة كافية بين الشاحنات، السبب الرئيس لوقوع مثل هذه الحوادث المأساوية التي قد تسبب خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وحث الجمهور على عدم التجمهر في مثل هذه الحوادث، والتعاون مع رجال الشرطة لإجراء اللازم في أقصر وقت ممكن، والالتزام بالقوانين والإرشادات المرورية، والالتزام بالسرعات المحددة على الطرق الداخلية والخارجية، والانتباه واليقظة وعدم الانشغال بشيء أثناء القيادة، ومن ذلك استخدام الهاتف المتحرك، مع تمنياته للجميع بالسلامة.