12 مليون درهم من "دبي الاسلامي الانسانية" لخيرية رأس الخيمة

قدمت مؤسسة دبي الاسلامي الانسانية ـ التابعة لبنك دبي الإسلامي ـ اليوم /12/ مليون درهم زكاة مال إلى مؤسسة رأس الخيمة للاعمال الخيرية بهدف في دعم المشاريع الخيرية التي تقوم بها لصالح الفقراء والمساكين والأسر المتعففة.

وسلم عبد الرزاق العبدالله الرئيس التنفيذي لدبي الاسلامي شيك التبرع إلى محمد جكة المنصوري مدير عام مؤسسة رأس الخيمة الخيرية.

و أكد العبدالله في تصريح صحافي له اليوم حرص مؤسسة دبي الاسلامي على التواصل والتبرع للمؤسسات والجمعيات الخيريه المعتمدة والمرخصة من الجهات الرسميه في الدولة لما فيه الخير لمصلحة المحتاجين والفقراء من المواطنين والمقيمين .

وأشار إلى أن هذه المساهمة المادية تأتي في اطار منهج دابت المؤسسة القيام به منذ تأسيسها في عام /2007/ وذلك دعما وتشجيعا للجمعيات الخيريه على أداء دورها الخيري والانساني على أكمل وجه في تقديم الدعم المادي والمعنوي للاسر الفقيرة المحتاجة والمستحقة للزكاة.

وأشاد محمد جكة المنصوري بالدور الانساني والخيري الذي تقوم به مؤسسة دبي الاسلامي الانسانية مما يساعد المؤسسات الخيرية على القيام بدورها الملقاة على عاتقها وبدء الصرف للأسر المحتاجة والفقيرة خصوصا الأسر المتعففة.