"الداخلية" تحدّد مواعيد العمل في الإدارات الخدمية خلال رمضان

حدّدت شرطة أبوظبي مواعيد العمل في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، ومديرية المرور والدوريات خلال شهر رمضان، بحيث يبدأ العمل في «الترخيص» من الثامنة صباحاً إلى السادسة مساءً، في مراكز الخدمة.

وفي مديرية المرور والدوريات يبدأ العمل في قسم المخالفات من الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً من الأحد إلى الخميس، كما يبدأ العمل في مركز خدمة العملاء من الثامنة صباحاً إلى الثانية بعد الظهر، وقسم التحقيقات والحوادث الجسيمة على مدار الساعة، وذلك للتسهيل على المتعاملين في إنجاز معاملاتهم.

وحدّدت إدارة ترخيص الآليات مواعيد العمل في محطات الفحص الفني، من السابعة صباحاً حتى السادسة مساء، وفي (مبنى السلامة /‏‏ أبوظبي ــ مصفح) الخفيف من الثامنة والنصف مساء إلى الثانية والنصف فجراً، وفي محطة الفحص الفني «ثقيل ــ أمان» من الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً.

وتفصيلاً، حدّد قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ مواعيد العمل خلال شهر رمضان في الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب وإدارات الجنسية في الدولة، على فترتين، الأولى من التاسعة صباحاً، حتى الثانية بعد الظهر، والثانية من الساعة الثانية حتى السادسة مساءً في جميع الأقسام الخدمية.

فيما أعلنت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في أبوظبي مواعيد استقبال جديدة للزيارة في قسميها بالعين والوثبة وقسم الحبس الاحتياطي ورعاية أحداث المفرق خلال شهر رمضان المبارك.

ففي قسمي الوثبة والعين تم تحديد يوم الأحد أسبوعياً طوال الشهر الفضيل للزائرين من حاملي تصاريح النيابة والمحامين لجميع القضايا من التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد الظهر، وتخصيص يوم الاثنين أسبوعياً للزوّار من النساء «جميع القضايا عدا المخدرات» من التاسعة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر، ومن الثانية بعد الظهر حتى الرابعة عصراً، فيما خصص يوم الثلاثاء للزوار من فئة النساء لنزلاء قضايا المخدرات، من التاسعة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر، وخصص يوم الأربعاء بالتنسيق مع السفارات من التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وتم تحديد يوم الخميس للزوار من الرجال والنساء، لزيارة عنبر (9) من التاسعة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر بالتناوب رجال ونساء أسبوعياً، كما تم تحديد زيارة الرجال الأجانب «جميع القضايا عدا المخدرات»، يوم الجمعة من الثامنة صباحاً حتى 11:30 صباحاً، ومن الواحدة بعد الظهر حتى الرابعة عصراً لقضايا المخدرات.

وتخصيص يوم السبت أسبوعياً للزوار من الرجال العرب لنزلاء قضايا المخدرات، من التاسعة صباحاً حتى 12:30 بعد الظهر، ومن الواحدة حتى الرابعة عصراً لجميع القضايا عدا المخدرات.

أما في ما يخص زيارة نزلاء «قسم الحبس الاحتياطي» فتم تحديد أوقات الزيارة من التاسعة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر، وتخصيص يوم الأحد أسبوعياً للزائرين من حاملي تصاريح النيابة والمحامين لجميع الموقوفين، فيما خصص يوم الاثنين أسبوعياً للزائرات النساء، ويوم الثلاثاء للزوار من الرجال الأجانب والعرب لزيارة جميع الموقوفين، وخصص يوم الأربعاء للسفارات لجميع النزلاء.

وفي ما يتعلق بجدول زيارة مركز رعاية الأحداث تم تحديد مواعيد زيارة الأحداث والقاصرات من التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً، ويوم الاثنين للزائرات، ويوم الجمعة لزيارة الرجال الأجانب، ويوم السبت لزيارة الرجال العرب.