وزارة الداخلية الإماراتية

استذكرت قيادات وزارة الداخلية مسيرة بناء دولة الإمارات العربية المتحدة على أيدي المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي شيد بنيان الوطن ومعه أبناء الإمارات من أجل بناء وطن قوي تتعاظم به المنجزات وليبقى هذا اليوم يوما مشهودا تتجدد فيه أسمى قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة .. مجددين عهد الأمانة والوفاء والعزم على مواصلة التفاني والإخلاص في خدمة المجتمع والسهر على أمن الناس وسلامة أرواحهم وممتلكاتهم والحرص على ثقتهم وراحتهم بشتى الطرق الممكنة .

واعتبرت قيادات الداخلية اليوم الوطني الـ 44 من أغلى وأجمل المناسبات على قلوبهم وعبرت عن اعتزازها بهذا اليوم الذي مكن الإمارات من أن تكون درة البلدان التي يشار إليها بالبنان بين سائر الأوطان ..

رافعة خالص آيات التهاني والتبريكات إلى مقام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وشعب الإمارات الوفي .. معاهدة بأن تبقي جنودا أوفياء حماة لهذا الوطن ودروعا منيعة تحافظ على أمنه واستقراره .. مؤكدة أنهم على العهد عازمون  وعلى الدرب سائرون ولاء وانتماء وفداء وتضحية بالغالي والنفيس.