تخريج دورة التفتيش العام في القوات المسلحة

 شهد سعادة اللواء الركن سعيد مبخوت العامري مدير التفتيش العام صباح اليوم الاحتفال الذي أقامته مديرية التفتيش العام في القوات المسلحة لتخريج دورة التفتيش العام في مطار البطين ..

وذلك بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة.

بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها نائب مدير التفتيش العام كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والضيوف .. وقال إن مديرية التفتيش العام ووفق استراتيجية التدريب والتأهيل وتأكيدا لدورها الرائد في رفع كفاءة وحدات القوات المسلحة ومنتسبيها تقوم بعقد دورات متخصصة في مجالات التفتيش وفق أعلى المعايير العالمية بهدف تأهيل مفتشين متسلحين بأرقى المهارات والأساليب لتنفيذ التفتيشات العامة والمتخصصة.

كما هنأ الخريجين على اجتيازهم الدورة بنجاح آملا أن يضيف ما تدربوا عليه إلى رصيد تحصيلهم المعرفي وأن يشكل إضافة إلى تنمية قدراتهم ليقوموا بأداء مهامهم بصورة أكثر احترافية.

كما أوصاهم بالتحلي بالأخلاق الحميدة والقيم الأصيلة وبذل الغالي والنفيس في خدمة وطننا العزيز في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة " حفظه الله ".

وشارك في الدورة عدد من الضباط وضباط الصف والمدنيين من القوات المسلحة ووزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وفي ختام الحفل قام سعادة اللواء الركن سعيد مبخوت العامري بتوزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين والخريجين.

نقلًا عن وام