إقامة دبي

 أكد سعادة اللواء محمد أحمد المري, مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن إقامة دبي أنجزت منذ بداية العام و حتى شهر نوفمبر الجاري /59/ مليون معاملة مختلفة .

و اوضح أن عدد المسافرين من منافذ دبي منذ بداية العام و حتى شهر نوفمبر بلغ /42/ مليون مسافر ومن المتوقع زيادة العدد بينما بلغ عدد تصاريح الدخول للدول منذ بداية العام و حتى شهر نوفمبر /12/ مليون معاملة.

جاء ذلك خلال منتدى إدارة إدارة المخاطر في الشرق الأوسط الذي عقد في فندق كونراد في دبي اليوم الذي تنظمه جمعية إدارة المخاطر في أميركا ..

بحضور سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي و العميد أحمد محمد المهيري مدير إدارة الجنسية في دبي و العميد حسين إبراهيم مساعد المدير لقطاع الدعم المؤسسي و العديد من الضباط و المسؤولين.

ويستضيف المؤتمر الذي يستمر يومين نخبة من المختصين العالميين في هذا المجال للحديث عن التوجه إلى الفكر المتطور في مجال إدارة المخاطر واستغلالها وعن بناء القدرات الصحيحة باستخدام نماذج نضج المخاطر .

و تم خلال المنتدى تنظيم ورشة عمل حول مستجدات سوق التأمين في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا وورشة عمل حول بناء القدرات الصحيحة باستخدام نموذج النضوج بالمخاطر.