أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن رعايتها البلاتينية لفعاليات الدورة الـ 21 لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم المقامة حاليا في مسرح غرفة تجارة وصناعة دبي .

وأعرب سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي عن سعادته برعاية فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لما لها من قيمة وأهمية كبرى في خدمة كتاب الله تعالى.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام الهيئة بمسؤوليتها المجتمعية من خلال رعاية الفعاليات الثقافية والدينية والاجتماعية ذات الأثر الكبير في ترسيخ القيم والمبادئ الإنسانية العليا في نفوس أفراد المجتمع .

وأشاد الطاير بجهود القائمين على جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في تكريم الشخصيات والجهات المتميزة في خدمة الإسلام حول العالم ودعم الموهوبين من شتى بقاع الأرض من حفظة كتاب الله وإبرازها الوجه الإسلامي المشرف للدولة وتميزها في مجال خدمة القرآن الكريم وعلومه وتكريم أهله .

وتستضيف الجائزة نخبة من العلماء والدعاة الذين يقدمون صورة حضارية عن الدِّين الإسلامي الحنيف باعتباره دين الوسطية والتسامح والاعتدال الذي يؤمن بالتعايش بين الثقافات والديانات والحضارات المختلفة.