خلال الزيارة

زار وفد من هيئة أبوظبي للإسكان برئاسة سيف بدر القبيسي المدير العام للهيئة واحة الكرامة بأبوظبي والتي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن، داعين الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين.

وأكد سيف بدر القبيسي أن واحة الكرامة تمثل رمزاً إماراتياً للبطولة والفخر والشجاعة والوحدة، ووجهة وطنية يتعرف من خلالها الزوار على تضحيات أبناء الإمارات وبطولاتهم وشجاعتهم.

وأضاف إن زيارة وفد من هيئة أبوظبي للإسكان لواحة الكرامة تأتي تأكيدا على اعتزازنا وفخرنا بشهداء دولة الإمارات الذين سيظلون رمزاً للعزة والكرامة.

سيبقى هؤلاء الأبطال دائما في قلوبنا ووجداننا مصدرا للفخر والاعتزاز، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تمتلك اليوم سجلاً حافلاً بالبطولات والتضحيات جعل منها نموذجاً فريداً في العطاء والتضحية

وضم الوفد إلى جانب المدير العام المديرين التنفيذيين وعددا من موظفي الهيئة الذين قاموا بجولة في واحة الكرامة بدأت أمام نصب الشهيد المكون من 31 لوحاً من الألواح الضخمة التي يستند كل منها إلى الآخر رمزاً للوحدة والتكاتف والتلاحم بين أبناء مجتمع الإمارات والقيادة وإلى القوة والشجاعة والصمود التي تميز شعب الإمارات.

وتوقف وفد هيئة أبوظبي للإسكان الزائر عند اللوح المعدني الذي تم نقش قَسم القوات المسلحة لدولة الإمارات عليه، ثم زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحاً نقشت عليها آيات من القرآن الكريم، وكذلك أسماء شهداء أبناء الإمارات البواسل ومعلومات عنهم.

وقام الوفد بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار والدعاء لهم بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته.