اللواء محمد سعيد المري

 شهد سعادة اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي حفل تكريم المشاركين في 3 دورات خاصة بمكافحة السمنة وتعزيز اللياقة والرشاقة البدنية.

حضر الحفل العميد خالد شهيل نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والعميد أحمد عبيد الصايغ مساعد المدير العام للدفاع المدني بدبي لشؤون الحماية والسلامة والعقيد جاسم خليل ميزرا مدير إدارة التوعية الأمنية في شرطة دبي والمقدم خلفان الجلاف مدير نادي الضباط وعدد من الضباط والموظفين من مختلف الإدارات والمؤسسات الحكومية في دبي.

وأشاد اللواء المري بالجهود الكبيرة التي بذلها المشاركون في الدورات من أجل إنقاص أوزانهم وتعزيز اللياقة البدنية والرشاقة لديهم .. مشيرا إلى أن دورات تخفيض الوزن مستمرة في نادي الضباط .

وشهد الحفل تقديم عرض لبعض المشاركين في دورات مكافحة السمنة لقصص نجاحهم .. معربين عن سعادتهم بالنتائج التي حصلوا عليها.

وفي ختام الحفل قام اللواء المري يرافقه العميد خالد شهيل بتكريم المشاركين في الدورات الثلاث التي نظمتها إدارة الشؤون الرياضية في نادي الضباط بمنطقة القرهود بالشراكة مع برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية والمتمثلة في دورة " أسعد بصحتك " الخاصة بموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية ودورة " برنامج مكافحة السمنة للرجال -الدفعة الـ 17 " ودورة " برنامج الرشاقة الدفعة الـ 11 " الخاصة بالنساء.