مهرجان مليح الرمضاني

 اختتم نادي تراث الإمارات الليلة الماضية فعاليات مهرجان مليح الرمضاني الذي نظمه مركز أبوظبي للذكور في حصن الشباب بمقر إدارة الأنشطة بأبوظبي على مدى ثلاثة أسابيع ضمن مجموعة من المهرجانات الرمضانية التي توزعت على مختلف مراكز النادي المنتشرة في إمارة أبوظبي وأختتم معظمها.

فيما يستمر المهرجان الرمضاني الذي ينظمه مركز العين للذكور الذي يتوقع اختتام فعالياته الأربعاء القادم بعد اختتام بطولة العين الرمضانية مساء اليوم في العين التي كان للنادي فيها شراكة استراتيجية جسدها بقرية تراثية أثرت فعاليات البطولة وجذبت الآلاف من الزوار.

فبعد منافسات في بطولات مائية وألعاب شعبية وأنشطة ثقافية وترفيهية متنوعة إختتمها بإفطار جماعي للمشاركين في المهرجان مساء أمس الخميس احتفى مركز أبوظبي بختام فعالياته في القرية التراثية بكاسر الأمواج ليتيح للطلبة المشاركين حضور فعاليات اختتام المهرجان الرمضاني الثاني عشر الذي نظمه النادي في مسرح أبوظبي بجوار القرية التراثية في الليلة نفسها.

و احتفت شعبة السباحة في النادي في الليلة نفسها في حصن الشباب باختتام فعاليات بطولات المهرجان المائي الذي احتل نصيبا من فعاليات مهرجان مليح إذ تم تكريم الفائزين بهذه البطولات التي شملت السباحة والغوص وكرة الماء.

و اعتاد مهرجان مليح على إثراء الليالي الرمضانية بالعديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والدينية والرياضية والترفيهية والتراثية الشعبية ذات الصلة بالموروث الوطني الموجهة للناشئة والشباب إضافة إلى المحاضرات الدينية التي تتواءم مع روحانية الشهر الفضيل، بما يثري ليالي هذه الفئة الواعدة من نسيج المجتمع بالأنشطة التي تغذي الفكر والروح والجسد بكل ما هو مفيد في بناء جيل متسلح بالعلم ملتزم بتعاليم وقيم دينه السمحة متمسك بأصالة هويته الوطنية.

و في العين حيث يشارك النادي في اختتام بطولة العين الرمضانية مساء اليوم التي كان له شراكة استراتيجية بها جسدها بقرية تراثية أثرت فعاليات البطولة وجذبت الآلاف من الزوار.

و تتواصل فعاليات المهرجان الرمضاني الذي ينظمه مركز العين للذكور وتشمل بطولة في كرة القدم من المتوقع اختتامها الأحد المقبل وبطولة في الرماية تختتم الأربعاء المقبل إلى جانب زيارات للمجالس الرمضانية.