تكريم الفائزين بجائزتي منارة التميز والابتكار الداخلية

  نظمت دائرة محاكم رأس الخيمة الحفل السنوي لتكريم موظفيها والفائزين بدورتها الحادية عشرة وذلك تحت شعار "الخير فيكم" انسجاما مع عام الخير في صالة الكورنيش .

حضر الحفل سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة وسعادة الدكتور سيف علي الشميلي مدير عام المحاكم وموظفوها.

و قال سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري : " نحظى في دولة الإمارات بقيادة حكيمة جعلت الاهتمام بالعنصر البشري في مقدمة أولوياتها من خلال تطويره وتنميته " ..موضحا أن إدارة المحاكم تحرص على تقدير إنجازات موظفيها وتتويجهم من خلال تكريمهم من وقت لآخر وذلك ليس لمرة واحدة بل على مدار العام.

و أكد الخاطري أن محاكم رأس الخيمة تحظى بدعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وبمتابعة حثيثة ومستمرة من سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء الذي أولاها الرعاية الكاملة.

من جانبه أكد سعادة الدكتور سيف علي الشميلي مدير عام محاكم رأس الخيمة حرص الدائرة على تتويج وتكريم الموظفين سنويا تقديرا لإنجازاتهم التي حققوها وأدائهم المتميز .. موضحا أن حصد الدائرة 8 جوائز في جائزة التميز الحكومي جاء بعد جهود حثيثة استمرت عاما ونتاج عمل متواصل خلال مسيرة التميز التي تسير عليها المحاكم ارتكازا على أسس ومبادئ العمل المؤسسي ووفقا لأفضل الممارسات العالمية .