"دبي للسياحة"

أفادت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة) بأنها ستشارك في معرض "سوق السفر العربي 2016"، الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 25 إلى 28 نيسان/أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكدت الدائرة في بيان أن مشاركة "دبي للسياحة" تتركز في العام الجاري على الترويج لأحدث المقوّمات السياحية والإمكانات التي توفرها دبي لقطاع السفر والسياحة.

وأشارت إلى أنها وجّهت دعوتها لأكثر من 80 جهة مشاركة في المعرض في دورته الجديدة، بالإضافة إلى شركائها الاستراتيجيين لزيارة جناحها بالمعرض، إذ سيستعرض فريق "دبي للسياحة" باقات متنوعة من المحتوى التفاعلي لأحدث ابتكارات دبي وإبداعاتها الرائدة في قطاع السفر والسياحة.

ولفتت إلى أنها وجهت دعوتها أيضًا لأكثر من 300 خبير من قطاع السياحة والسفر لحضور المعرض والمشاركة بالنقاشات والخبرات، والتعرف إلى جديد دبي من العروض والمقوّمات التي تجتذب الزوّار من مختلف أنحاء العالم، وذلك ضمن "برنامج الشركاء"، إذ سيتم الإعلان عن إطلاق عدد من المبادرات، والبرامج، والتقارير الجديدة الخاصة بالقطاع.

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري بدبي، عصام كاظم: "يوفر سوق السفر العربي لنا في كل عام فرصة لإبراز قدرات دبي السياحية التي تجعل منها وجهة رائدة ومفضلة ضمن أهم الوجهات السياحية العربية والعالمية، ولطبيعة مهمتنا الأساسية، فإن مشاركة (دبي للسياحة) في هذا الحدث، تأتي ضمن أجندتنا السنوية، حتى نسلط الضوء على كل ما هو جديد ومبتكر على الخارطة السياحية في دبي".

وأكدت أنه ستنضم إلى "دبي للسياحة" خلال المعرض جهات حكومية أخرى، من بينها "شرطة دبي"، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وهيئة الصحة بدبي، ومدينة دبي الطبية.