الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن إطلاق أغنية منفردة تحمل عنوان "معقول الغرام" من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، مشيرة إلى أنها متفائلة بذلك العمل كثيرًا خصوصًا أنه حقق انتشارًا كبيرًا منذ الأيام الأولى على إصداره.

وأضافت نانسي في تصريح إلى "صوت الإمارات": "لاشك أن الأغنية لامستني من الداخل و من أجل ذلك سارعت إلى تسجيلها وطرحها في الأسواق وهي نالت أكبر نسبة متابعة عبر الانترنت خلال أيام قليلة ولاشك أن تلك الناحية تسعدني كثيرًا كوني أصبت هدف القبول لدى الناس".

وأوضحت أن "استحسان الناس أساسي ومن الضروري ألا يغني الفنان لنفسه فقط، فلا عمل ناجح بلا جمهور وهم حكم رئيسي في رحلة الأضواء والشهرة وأنا أعتز بثقة الآخرين بي وهي مسؤولية اقدرها كثيرًا وأسعى إلى تحصينها بالأعمال الجميلة والفن النابع من القلب".

وأشارت نانسي إلى أن العمل الإنساني أولوية في مسيرتها تحت الأضواء وهي لا توفر لحظة إلا وتستغلها في خدمة الآخرين كما تفعل في سبيل دعم أطفال مرضى السرطان.

وتابعت: "هناك واجب إنساني يحتم علينا مساندة من هم بحاجة للعون خصوصًا في مرحلة تتكاثر فيها الأزمات وأنا من الفنانين الذين يسعون إلى الخير بصمت بلا مبالغة ومؤمنة جدًا بما أفعله".