مدافع الأهلي سالمين خميس

اعتبر مدافع الأهلي سالمين خميس، أن حالة الطرد التي تعرض لها أمام الجزيرة في الجولة 22 من دوري الخليج العربي، لا تستحق البطاقة الحمراء وأن اللعبة لم تكن متعمدة، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى المشاركة أمام العين وإحراز هدفه الثالث في مرمى الزعيم.

ونقل موقع النادي الأهلي على شبكة الإنترنت تصريحات للاعب الأهلي سالمين خميس، جاء فيها "أن حالة الطرد التي تعرض لها في نهاية الشوط الأول أمام الجزيرة في الجولة 22 من دوري الخليج العربي، لا تستحق البطاقة الحمراء"، مشددًا على أن "اللعبة كانت عادية مشتركة بين لاعبين اثنين ولم تكن متعمدة". وأضاف اللاعب أن "الكرة كانت داخل منطقة الجزاء من البديهي لأي لاعب أن يسدد مباشرة في اتجاه المرمى وفي أسرع وقت".

وأضاف سالمين الذي اتهم بالتهور في الحصول على طرد سيحرمه من لقاء العين المقرر يوم الخميس المقبل "تمنيت لو أشارك يوم الخميس وأحرز هدفي الثالث في العين، وحققنا كأس السوبر بهدفي على العين وسجلت الهدف الأول الذي أقصى العين من البطولة الآسيوية الموسم الماضي، وكلها ذكريات جعلتني أندم على عدم المشاركة في هذه المباراة والمساهمة في فوز جديد لفريقي". وتابع "خضت مع الفريق مباريات أصعب من لقاء العين المقبل وامتلك من الخبرة ما يعينني على مواجهة أعلى الأندية، لقد شاركت ودافعت عن قميص الفرسان في أقوى البطولات على مستوى القارة الآسيوية وواجهت مهاجمين على أعلى مستوى وأندية لها ثقلها وتاريخها الكروي".

وواصل "أقول للبعض، استحضروا مشاركاتي في لقاءات عديدة وبمساعدة زملائي من حسم مباريات كؤوس ومباريات مصيرية في البطولة الآسيوية الأخيرة، وسيدركوا كيف هي شخصية لاعبي الأهلي الذين يحبون مواجهة الفرق القوية ولعب المباريات الحاسمة وأي لاعب أهلاوي يتمنى أن يخوض قمم كبيرة خصوصًا أمام فريق العين". وأكد سالمين بأنه يثق في زملائه  اللاعبين في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز على ستاد راشد يوم الخميس المقبل، وأضاف "من هنا أوجه رسالة للجمهور بالحضور المبكر والوقوف خلف الفرسان في المباراة. وعن المباراة أمام الجزيرة أوضح قائلًا "دخلنا المباراة ولعبنا بأقل مجهود وحققنا فوز مهم وحضرنا من أجل الفوز ومواصلة الصدارة".