الواحات البحرية تستقبل جثامين شهداء القوات المسلحة

نعى مجلس الوزراء المصري برئاسة المهندس إبراهيم محلب  ببالغ من الحزن وعميق الأسى شهداء الواجب الوطني الذين سقطوا، مساء السبت، إثر الحادث الإجرامي في الواحات، والذي راح ضحيته ضابط و5 جنود من قوات حرس الحدود، كما  نعت القوات المسلحة ببالغ الأسى استشهادهم أثناء تنفيذ إحدى الدوريات في منطقة جبلية في الواحات، وذلك رداً على نجاح قوات حرس الحدود في ضبط 68 مهربًا فضلاً عن كميات هائلة من الأسلحة والذخائر والعربات والمواد المخدرة وإحباط تسلل 936 فرد هجرة غير شرعية خلال الشهر الحالي.
وتقدم رئيس مجلس الوزراء بخالص العزاء الى أسر الشهداء، داعيا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وأكد أن مصر لن تلتفت الى الوراء وأنها ماضية بخطى ثابتة وواثقة نحو المستقبل، كما يشدد على أن  الحكومة لن تثنيها تلك الأحداث الاجرامية عن تطهير البلاد من جميع البؤر الإجرامية التي تضر بأمن البلاد واقتصادها.
هذا، ويشدد مجلس الوزراء على أن هذا الحادث الجبان لن ينال من عزيمة القوات المسلحة البواسل، كما لن يثنيهم عن قيامهم بمهامهم بكل شجاعة في الزود عن حدود الوطن وحماية مقدراته.
كما نعت القوات المسلحة ببالغ الأسى استشهادهم أثناء تنفيذ إحدى الدوريات في منطقة جبلية بالواحات، وذلك رداً على نجاح قوات حرس الحدود في ضبط 68 مهربًا فضلاً عن كميات هائلة من الأسلحة والذخائر والعربات والمواد المخدرة وإحباط تسلل 936 فرد هجرة غير شرعية خلال الشهر الحالي.
وأكدت القوات المسلحة، انه جار الآن تكثيف جهود البحث لضبط الجناة.
وتؤكد القوات المسلحة أن تلك الأعمال الغادرة لن تثنيها عن أداء واجبها الوطني بل تزيدها إرادة وإصراراً لاستكمال مهمتها المقدسة للزود عن مقدرات الوطن.