نيابّة قليوب تقررُ حبس متهم 4 أيام على ذمةِ التحقيقات

القاهرة – أحمد عبد الصبور تقدمّ سائق في منطقة قليوب، في محافظة القليوبية ، الثلاثاء، ببلاغ يتهم فيه أحد جيرانه بقيامه بتوزيع "اسطوانات مدمجة" تتضمن مقاطع جنسية له وزوجته وأخرى لشقيقة زوجته بعد تركيبها بواسطة أجهزة الكمبيوتر، فيما تم  إلقاء القبض على المتهم وأحيل للنيابة فأمرت بالتحفظ على "الاسطوانات المدمجة" وإرسالها إلى قسم المصنفات الفنية لتفريغها، وفحص ما بها من مقاطع، وعما إذا كانت تنطبق على المبلغ من عدمه.
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من (على م ع ) سائق " يتهم فيه جاره ويدعى (حسن ن ) " موظف " لقيامه بتوزيع مقاطع جنسية مصورة ومركبة على الكمبيوتر له ولزوجته وشقيقة زوجته على اسطوانات مدمجة وتوزيعها على الشباب .
و كشفت التحريات أن المتهم جار المبلغ ويعمل موظفا وأنه أثناء قيامه بإعطائه أسطوانة مدمجة "سي دي " تتضمن مقاطع جنسية اكتشف أن أحد المقاطع له ولزوجته ولشقيقة زوجته فأسرع إلى مركز الشرطة وقدم السي دي وحرر محضرا يتهم جاره بتصويره مع زوجته في وضع جنسي وتوزيعها على المواطنين في قليوب.
حيث أمرت نيابة قليوب بحبس الموظف 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بتصوير مقاطع جنسية له وزوجته وشقيقتها، وبثها على مواقع الإنترنت.