الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران

تسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس "دافزا" - شهادة الجودة "آيزو 10015:1999 "من سعادة الدكتور محمد الزرعوني مدير عام "دافزا" بحضور عدد من مديري الإدارات والمسؤولين في المنطقة الحرة.

وحصلت المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" على شهادة الجودة "إدارة الجودة المبادئ التوجيهية للتدريب" من قبل المنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس "آيزو" لتكون بذلك أول منطقة حرة تحصل على هذه الشهادة في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأثنى سموه على جهود "دافزا" الرامية إلى تعزيز قدرات موظفيها عبر تزويدهم بخدمات وبرامج تدريبية عالية المستوى ملبية احتياجات المتعاملين والمنطقة الحرة في ظل التغيرات المتسارعة في سوق العمل.

وهنأ سموه فريق دافزا لحصوله على شهادة "آيزو 10015" باعتبارها أول منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحصل على هذه الشهادة .. مؤكدا على التزام المنطقة الحرة المتواصل في تقدير أهمية وقيمة موظفيها .

وكانت "دافزا" قد قامت في شهر سبتمبر الماضي بإنشاء وتوثيق ودعم نظام لإدارة التدريب بما يتماشى مع متطلبات "آيزو 10015" ليضاف إلى نظمها الإدارية الثمانية الأخرى.. حيث خضع هذا النظام مؤخرا إلى عملية تدقيق داخلية ومراجعة إدارية شاملة تم بعدها دعوة هيئة مستقلة ومعروفة لإصدار الشهادات من أجل التحقق من النتائج وتقييمها.

وقال الدكتور الزرعوني " إن هذه الشهادة تعد بمثابة اعتراف بالجهود المتميزة لـ "دافزا" في مجال الاستثمار بموظفيها ونحرص على التركيز على العنصر البشري كأساس للتطوير كونه الركيزة الأساسية في تطور الاداء المؤسسي والارتقاء الى مراتب عليا حيث نقوم دائما بتوفير الموارد اللازمة لضمان تعليم وتنمية قدرات موظفينا من الناحية المهنية والشخصية " .

وأضاف " إن شهادة "آيزو 1999: 10015" تعد جزءا من مجموعة شهادات "آيزو 9000" للمقاييس والتي تعنى بتحديد وإنشاء والحفاظ على نظام فعال لضمان الجودة في قطاعات التصنيع والخدمات حيث ترسي هذه الشهادة معايير واضحة لقياس فعالية التدريب ".