سيتي سنتر مردف

يستضيف سيتي سنتر مردف، التابع لماجد الفطيم، مهرجان "نكهات من حول العالم" طوال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني بمشاركة أكثر من ثمانين مطعمًا تقدِّم مجموعة من أشهر الأطباق في العالم .

 ويتضمن المهرجان فقرات ترفيهية حية وفرصة الفوز بتجربة الأطعمة الشهية في عاصمة الذواقة باريس . ومع انطلاق مهرجان "نكهات من حول العالم" أُنيرت رَدْهة الواحة، المساحة الخارجية المحاذية لمدخل مردف سيتي سنتر لتتألق "حديقة الأنوار" الخارجية الموسَّعة .

تُقام خلال الفترة بين 1-15 نوفمبر/ تشرين الثاني فعالية الطهاة المتجولين حيث سيجول عدد من الطهاة أرجاء سيتي سنتر مردف للترفيه عن المتسوقين واجتذاب الصغار للانضمام إليهم . وتبدأ جولة الطهاة عند الساعة 30 .4 و 30 .6 و00 .9 مساء . كذلك نشر سيتي سنتر مردف نسخة هذا العام من كتاب وصفات الطعام "نكهات من حول العالم" الذي يُوزع مجانًا ويتضمن طُرق تحضير أشهر الأطباق التي تقدمها المطاعم العالمية الواقعة ضمن سيتي سنتر مردف .

وفي هذا السياق، أوضح محمد الجسمي، مدير سيتي سنتر مردف: "من أبرز ما يميز سيتي سنتر مردف العدد الكبير من المطاعم والتشكيلة الواسعة من الأطباق العالمية التي تقدمها لمرتاديها . ومهرجان نكهات من حول العالم بمثابة احتفالية بتنوُّع الثقافات وخيارات الطعام بدبي، وعبر تقديم أشهر أطباق العالم تحت سقف واحد نأمل أن نحقق أسعد اللحظات لكافة مرتادي سيتي سنتر مردف طوال شهر نوفمبر/تشرين الثاني .

وسيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهم فأكثر في أي من متاجر سيتي سنتر مردف لفرصة الفوز برحلة إلى العاصمة الفرنسية لتذوق ألذ الأطباق هناك، وستتضاعف فرصة كل من ينفق المبلغ المذكور ردهات المطاعم . كذلك يمكن الفوز بجوائز فورية عند استبدال إيصال الشراء من أي من مطاعم ومقاهي سيتي سنتر مردف .

ويتضمن "نكهات من حول العالم" ألذ الأطباق من الشرق إلى الغرب، حيث سيقدم "لو بان كوتيديان" و"بول" تشكيلة من الخيارات الفرنسية؛ فيما سيقدم مطعما "كارلوتشيو" و"أل فورنو" تشكيلة من الأطباق الإيطالية المعروفة بمكوناتها الطازجة وبساطة طرق تحضيرها، ويقدم مطعم "روزا مكسيكانو" تشكيلة من الأطباق المكسيكية العصرية ذات النكهات الأصيلة؛ ومن جنوب إفريقيا يقدم "ذي بوتشر شوب أند غريل" ألذ أطباق اللحوم، فيما يقدم "أوشن باسكت" .