الموسيقى التصويرية لفيلم "2.0"

شهد حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم "2.0" عروضاً وألحاناً ومؤثرات بصرية أمتعت الحضور خلال الفعالية التي أقيمت في برج بارك وسط مدينة دبي وشهدت حضور بطلي الفيلم راجينيكانث وأكشاي كومار. واستضافت شركة "لايكا للإنتاج الفني" الهندية الحفل الذي نظم بالتعاون مع شركة "إعمار" واستقطب بعض أشهر الأسماء في قطاع السينما الهندية منهم كاران جوهر، ورانا داجوباتي، ودانوش.

وشهد الحفل حضور آلاف المشاهدين الذين تدفقوا إلى مكان الحدث ليشهدوا أكبر إطلاق لموسيقى تصويرية لفيلم في تاريخ السينما الهندية. وبثت فعاليات الحدث على الهواء مباشرة عبر شاشات عملاقة وضعت في منطقة برج بلازا وممشى الواجهة البحرية. وخلال الحفل، أشعل النجم الشهير راجينيكانث المسرح في أول ظهور له لترويج فيلم في الخارج إلى جانب بطل الفيلم أكشاي كومار، والملحن إيه آر رحمان، والمنتج أليراجا سوباسكاران، والمخرج إس

شانكار، وإيمي جاكسون.
وذكر عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "إن لدبي علاقة خاصة وطويلة الأمد مع السينما الهندية.

ومن الأمثلة الحديثة على هذا الاهتمام، افتتاح حدائق بوليوود في "دبي باركس آند ريزورتس" في 2016.

إننا فخورون باختيار مدينتنا لتكون موقعاً لإطلاق الموسيقى التصويرية للفيلم، خاصة أن إقامة الحفل إلى جانب أطول برج في العالم شكّل موقعاً مثالياً لعرض الموسيقى التصويرية لأضخم فيلم تشهده السينما الهندية من ناحية الميزانية.