شركة أوتسيستمز

أعلنت شركة أوتسيستمز، المورّدة لمنصات تطوير التطبيقات السريع (RAD) للشركات، عن مشاركتها في قمة مديري تقنية المعلومات CIO Summit التي تنظمها شركة IDC والجدير بالذكر في هذا الإطار أنّ منصة أوتسيستمز تسهّل تطوير تطبيقات ويب وتطبيقات نقالة ممتازة ومناسبة لجميع الأجهزة، بكلّ سرعة، للشركات .
وقد أرست أوتسيستمز لنفسها قاعدة متينة من خلال دخول أقسام تكنولوجيا المعلومات الخاصة بجهات حكومية بواسطة منصة تطوير التطبيقات السريع (RAD)، مع الإشارة إلى أنّ منصة أوتسيستمز قادرة على أن تطوّر بسرعة تطبيقات معقدة مرّة واحدة وإعدادها للاستخدام على مجموعة من الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل آي أو إس iOS وأندرويد وويندوز فون، وكتطبيقات ويب لسطح المكتب .
في هذا السياق، تهدف شركة أوتسيستمز من خلال مشاركتها في قمة CIO Summit، إلى توسيع خبرتها أكثر في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر تسليط الضوء على أهمية تطوير تطبيقات سهلة الاستعمال وسريعة جدًا، لا سيّما في القطاع المصرفي والمالي .
ولفت مدير أوتسيستمز للشرق الأوسط وإفريقيا رودريغو كاستيلو، : "لقد حظينا باستجابة ممتازة في المنطقة حيثما قدّمنا شهادات شركتنا . فالعملاء أبدوا اهتماماً بالتقنيات التي تمنحهم المزيد من التحكم والمرونة، والتي تعدّ فعالة من حيث التكلفة مع مرور الوقت . نتائج أوتسيستمز عالية في هذه المجالات، ولعلّ هذا أبرز أسباب قدرتنا على تحدّي معايير الصناعة الحالية" .